منتديات بايت نت

منتديات بايت نت ترحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للتخلص من ابثور السودة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الياسمين


avatar

عدد الرسائل : 156
العمر : 22
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: للتخلص من ابثور السودة   الأربعاء يناير 28, 2009 5:11 pm

لتحصلي على بشرة نقية :

تظهر الرؤوس السوداء بكثر على الأنف وتزعج الفتيات والسيدات أيضاً، فهي من أشهر مشاكل البشرة لدى النساء ، إذا كنت من المنزعجات بسببها ، تابعينا في السطور التالية لتتعرفي على الطريقة الأمثل لإزالتها .

اعتني بالمسام:

يمكنك الحصول على بشــرة متماسكة، لا تظهر عليها المسام، بفضل العلاجـات المناسبة. وتحتوي هذه المستحضرات على جزيئات صغيرة لدرجة تسمح لها بالانزلاق إلى داخل المسام. بعد أن تتسرّب هذه المواد إلى الداخل، تملؤها بالعوامل الفعالة التي تضبط الإفرازات الدهنية، ثم تقلّصها.

لا تهملي التقشير:

الرؤوس السوداء هي عبارة عن مسام مسدودة بالدهون. وإذا بدا لونها أسود، فذلك بسبب احتكاك الدهون وتأكسدها مع الهواء. فمن الضروري إزالة الخلايا الميتة التي تغطي المسام لإزالة انسدادها.

ويتم ذلك ، بحسب مجلة "سيدتي" ، بفضل عملية التقشير باستعمال مقشر لطيف، تسهل إزالته. ويمكنك استعمال هذا النوع من المستحضرات مرة أو مرتين في الأسبوع، على الأنف، الجبين والذقن.

البخار لتليين البشرة :

يساعد البخار على تليين البشرة، رفع حرارتها، تمديد المسام وتسهيل إزالة الرؤوس السوداء. يمكنك تنفيذ هذه العملية في المنزل عن طريق وضع وجهك فوق وعاء من الماء الساخن، أو الاستعانة بالآلات المنزلية، الحديثة المستوحاة من معدات الاختصاصيين.

تخلّصي من الشوائب:

بادري إلى اقتلاع الرؤوس السوداء من جذورها ولكن بحذر كبير مع مراعاة شروط النظافة. وقبل كل شيء، امسكي محرمتين، لعدم خدش البشرة بالأظافر عند الضغط من الجهتين. باشري بالرؤوس السوداء الأكثر بروزاً ولكن توقفي حالما تلاحظين احمرار البشرة. في هذه الحالة، ينبغي معاودة الكرة بعد أسبوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للتخلص من ابثور السودة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بايت نت :: منتدى حواء :: قسم العنايه بالبشره-
انتقل الى: