منتديات بايت نت

منتديات بايت نت ترحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لمكياج مثالي في زمن قياسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الياسمين


avatar

عدد الرسائل : 156
العمر : 21
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: لمكياج مثالي في زمن قياسي   الأربعاء يناير 28, 2009 8:58 pm

Smileإن الحصول على ماكياج مثالي في زمن قياسي دون عناء صالونات التجميل ليس بالأمر الصعب, فأنت لا تحتاجين للحصول على مثل هذا الماكياج سوى لخطوات بسيطة يتعين على كل امرأة أن تضعها في الاعتبار..

ولهذا نقدم لك نصائح عامة لكي تختصري زمن جلوسك أمام المرآة، وتنهي عملية الماكياج بأفضل النتائج الممكنة.

ـ لا تضعي الظل الأبيض والأسود على المنطقة المحيطة بالعينين، باعتبار أن البيج أفضل لتلك المنطقة، أما إن أردت لونا غامقا فأمامك البني أو الرمادي.

ـ وإذا كنت من صاحبات البشرة الزيتية، فتجنبي استخدام الظلال رمادية اللون، أما عندما تكون بشرتك شاحبة بعض الشيء فابتعدي عن الألوان البراقة التي تتميز بشدة حساسيتها تجاه الضوء.

ـ وبالنسبة للوجنتين وأحمر الشفاه، يمكن للمرأة الشقراء أن تستخدم الظل الوردي، أم السمراء فلها أن تضع الظل القرنفلي 'الخوخي'، وبمقدور ذوات الشعر الأحمر أن يستخدمن الظل البرونزي.

ـ ينصح عموما باستخدام الماسكارا البنية لما توفره من مظهر طبيعي، وبخصوص الرموش يمكن استعمال مجعد الرموش مع الماسكارا المناسبة مما يتيح إبراز جمال العينين على نحو لافت للنظر.

ـ استخدمي الألوان الفاتحة لجفن العين، والظلال الأغمق لكل من الجفن العلوي والجفن الخارجي.

ـ وبالنسبة للعينين الغائرتين، يمكن استخدام أغمق الدرجات الثلاث من الظلال على أن يتم وضعه فوق المنطقة الهشة المتغضنة من الجفن فقط.

ـ ومن أجل 'تحمير' الوجنتين بالشكل الصحيح، استخدمي فرشاة دائرية لحمرة الوجنتين، وابدئي من تفاحة الوجنة، ثم امزجي جيدا، وضعي بقعا صغيرة من كريم الأساس على الجبهة والخدين والذقن والأنف، وقومي بفركه جيدا سواء بأصابعك أو بفرشاة تجميل خاصة.

ـ ولإدامة أحمر الشفاه لأطول مدة ممكنة، ننصحك بالبدء في تحديد الشفتين بخط على محيط الحافة، ومن ثم ضعي أحمر الشفاه الذي ترغبين.

ـ وأخيرا، إذا كنت تعانين من حب الشباب، فهنالك مستحضرات خاصة تستخدم كأساس لطمس تلك الحبوب دون الحاجة إلى المبالغة في وضع المساحيق، أما إذا كنت تعانين من البقع الداكنة تحت العينين، فتستطيعين استخدام الكريم قبل مرحلة مستحضر إخفاء البقع لموازنة اللون الأزرق الخفيف الذي يظهر، ومن ثم تستطيعين إتمام المهمة باستخدام الأساس الذي يناسب لون بشرتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمكياج مثالي في زمن قياسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بايت نت :: منتدى حواء :: قسم حواء العام-
انتقل الى: