منتديات بايت نت

منتديات بايت نت ترحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجمال مكياجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الياسمين


avatar

عدد الرسائل : 156
العمر : 21
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: لجمال مكياجك   الأربعاء يناير 28, 2009 9:25 pm

تحاول كل سيدة أن تظهر دائما، في أفضل حالتها فتبحث دائما عن كل ما هو جديد، من حيث قصات الشعر، وفنون الموضة وأحدث أنواع مستحضرات التجميل والإكسسوارات، وحتى لا تقع في حيرة عندما تقوم باختيار هذه الأشياء بنفسها، عليها أن تختار دائما ما يناسبها وما يتفق مع شخصيتها دون الاعتماد الكلي على الموضة، ولكي تصبحي نجمة وسط مجتمعك دائما، نحن نضع لك طريقة مثالية في وضع الماكياج، كل ما عليك هو إتباعها.

الطريقة :

الكونسيلر: ضعيه حول العين لإخفاء الهالات، ولا تضعي اللون الأبيض لأنه سوف يتحول إلى رمادي، إنما ضعي الأبيض المائل للبرتقالي.

كريم الأساس: ضعي الكريم المرطب أولا ثم ضعي كريم الأساس على الوجه وتكون بسفنجة مبلولة، ولابد أن تكوني حذرة، بحيث عند الوضع لا نشد الوجه بقوة، فهذا يسبب التجاعيد وتهيج الجلد خصوصا منطقة العين، بحيث يكون وضع الكريم أولا على الجبهة، نزولا ثم الخدين من الذقن إلى فوق والأنف من أسفله إلى فوق، المهم توزيعه على كامل الوجه، وننصح بوضع الكريم أيضا على الرقبة لكي لا يكون هناك فرق في اللون.

البودرة :ضعي البودرة ووزعيها على جميع الوجه، بخفه وبفرشاة ضعي منها

تحت العين، بحيث تستطعين بعد ذلك إبعادها بفرشاة أخرى، وعندما تضعي الظل لا يسقط على باقي الوجه.

الحاجبين: إذا كان الحاجبان لا يحتاجان للرسم اكتفي بتمشيطهما وتبيتهما بالجل المخصص لها، أما إذا كان يحتاجان للرسم فضعي الآي شادو البني الغامق، إن كنت سمراء وفاتح إن كنت شقراء، وارسميهما بالفرشاة.

العيون: ضعي كريم مثبت للظل فوق العين، ثم ضعي الآي شادوا الأبيض بانعكاس زهري تحت قوس الحاجب كله، استخدمي الفرشاة في وضع ألوان الآي شادو على الجفن المتحرك، على أن تكون الألوان بطريقة خطوط راسية، متلاصقة من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارجية، وأولا ضعي اللون الزهري الفاتح على الزاوية الداخلية للعين، ثم ضعي بعده مباشرة اللون الكحلي، وراعي تداخل الألوان ببعضها عند الوضع بحيث تبدو لونا واحدا متدرجا.

خذي قلم الكحل الأسود وارسمي به خطا أسود تحت العينين، من الزاوية الخارجية إلى منتصف العين يكون ملاصقا للرموش السفلى، صلي هذا الخط بالآي شادو فوق الجفن، عن طريق رسم خط صغير بالكحل فوق الجفن العلوي ويكون هذا الخط ملاصقا للخط السفلي، ثم امزجيه مع الآي شادو بالفرشاة.

باستخدام الفرشاة المخصصة للمنطقة بين الجفن العلوي، وما أسفل الحاجب خذي اللون البنفسج الزهري، وضعيه على هذه المنطقة بخفة بحيث يصل الألوان الموضوعة، على الجفن المتحرك باللون الأبيض تحت قوس الحاجب بطريقة غير ملحوظة .

ويجب أن لا تبدو الألوان كثيرة على الجفن، لذا ادخليها بشكل متقن، ثم ضعي الآي لاينر فوق العين، من الزاوية الداخلية بخط رفيع يعرض تدريجيا إلى نهاية الزاوية الخارجية، وباستخدام الفرشاة امزجي الخط في الزاوية الخارجية بالآي شادو، حتى لا يبدو واضح الملامح لكن لا تمسحيه تماما فقط خففي من حدته،

وإذا كانت عيناك واسعتان استخدمي الكحل الأسود، داخلهما وإذا كانت ضيقتان فاللون الأبيض، وبعد ذلك قومي بوضع الماسكارا وانتظري حتى تجف ثم مشطيها بالمشط الخاص .

البلاشر : ضعيه بداية من عظمة الخد إلى قوس العين، ويكون فاتحا على الخد والذقن والجبين، وغامقا على الأنف ليبدو صغيرا.

الشفاه : حددي الشفاه باللون البيج لإخفاء تحديدها الطبيعي، وتستطيعين إخفاء الفم بالكونيسلر وتصغريه وتكبريه مثل ما تريدين، ارسمي شفتيك بالزهري المحدد، ولونيها بخفة حتى لا يوضح عند وضع أحمر الشفاه، ثم

لوني الشفاه بالأحمر، ولتبدو أكثر امتلاء ضعي الملمع على منتصف الشفاه السفلى .

وبعد الانتهاء من الماكياج رشي المثبت من بعيد .

ملاحظة:

هذا الماكياج يحتاج دقة وإلا يبدو غير جميل لذا تدربي عليه كثيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لجمال مكياجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بايت نت :: منتدى حواء :: قسم حواء العام-
انتقل الى: